الخميس، 7 نوفمبر 2013

أصبحت أكره يوم مولدي !!!


على الرغم من أنه يوم لا يأتي الا مرة في العام , إلا أنني أمقته بشدة !!!
كل الأيام في الحقيقة لا تأتي إلا مرة واحدة !! اليوم الذي يفوتنا لا يعود إلي يوم الدين , كما أنه يذكري دائمًا بفشلي , أو على الأقل اني محلك سر , أو أني احقق في مجالات لا اجد نفسي فيها و لكنها مفروضة علي فرضًا لانها توفر لي قدرًا من الأمان النفسي و الإجتماعي المهم .
نحن في الدنيا , لا أحد يأخذ كل شئ ...

ازلت كل تنبيهات و إشعارات اعياد الميلاد من كل حساباتي علي الفيس ( للاسف نسيت واحد و من هنا عرف البعض به ) لا لشئ , و لكني اقدر مشاعر الناس الجميلة و حبهم الذي لا يقدر بثمن لي , و لكني في نفس الوقت اشعر بألجرح ينكأ . الغريب أن هناك ليس اقل من خمسة  تذكرن عيد ميلادي بخلاف الأسرة !! لا أدري كيف ولا لما فلست أحد مهم أو يذكر أصلا  الغالبية العظمى من البشر عيشون دون بالفشل حتي الممات . لا يجدون انفسهم , اشعر ان الوقت يعمل ضدي . احاول على الأقل ان أتقن الأدوار الموكله إلي حتي و إن كانت لا تشبعني كليًا , حتى لا أكون خسرت كل شئ ... اركز الآن أن اؤدي ما علي بمهارة و حرفية ثم عند إعتياد الحرفية ابحث عن نفسي التي لم أجدها و أدعو الله أن أجدها قبل إنقضاء عمري ... اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا ( علمت ان الصواب النحوي هو تستبدل بنا و لكني لا أستسيغها )

الذي أدخل السرور علي قلبي فعلا هو أنني عندما فتحت متصفح جوجل وجدت خلفية إحتفال , قلت بمن سيحتفلون يا تري ؟؟ اعلم ان ماري كوري و محمد أبو تريكة مولودان في نفس اليوم . و لكني فوجئت أن جوجل يحتفل بعيد ميلادي !!
يالهم من اذكياء مراعين للمشاعر , تلك اللفتة علي بساطتها و لكن يمكن أن تدخل السرور علي النفس . انهم عباقرة فعلًا و حضارتهم و ان شابها كثير من الخلل فهي تأخذ بالأسباب من إتقان لكل شئ .

هناك تعليق واحد:

  1. شعور متضارب , هناك من تذكر عيد ميلادي دون تنبيه اليكتروني .
    ربما يكونواادخلواالسرور علي قلبي , و لكني سعيدة بنفسي اكثر اني استطيع كل يوم عن الآخر الإستغناء عن متاع الدنيا الزائف . اترفع فعلًا عنه , يأتيني وأزهده .

    اللهم لك الحمد علي تلك النعم و علي كل شئ :)

    ردحذف