الخميس، 22 يناير 2015

بهجة الروح

لدي افكار عجيبة منذ الصغر نعم اعلم ذلك .. و عليه فلم تكن الامومة من الأمنيات المقربة و لكن " لا بأس في حينها " عندما علمت بحملي توترت كثيرًا و بعد الهدوء و تقبل الامر كانت لي دعوة غريبة و هي ان تتوائم شخصياتنا معًا ( فكنت اصر على عدم معرفة النوع و المفاجئة به حينها )
فكثيرًا ما اعاني في صمت من عدم توافقي مع الشخصية التي اتعامل معها قد ابدو صلبة خارجيًا و لكن فعلًا التوافق الروحي لدي عامل هام جدًا ، فكيف بمن سيكونوا في علم الغيب و لن اختارهم و سأكون مجبرة علي التعامل معهم طيلة العمر ؟


اري كثيرات من الفتيات يعانين مع اهلهن ... يتقبلوهم فقط لانهم من انجبوهم و لكن لا توجد بينهم صلة روحية حقيقية ... دعوت ربي بما معناه ان يكون هناك هذا التواصل و هذا التفاهم الروحي .

هي الآن في الثالثة و خمس اشهر ، ظهرت لي ملامح اساسية للشخصية اسرتني بشكل عقلاني بحت ... احببت هدية الله كثيرًا لي ... و لكن ما اسرني اليوم موقف بسيط فعلته ( لا ادري مدركة ام لا )  و هي انها مرضت و اصبحت تتقيأ الطعام ... المرة الاولي تلوث سريرها و لكن لستر الله كانت اشياء اي نعم كثيرة و لكن يمكن معالجتها ... المرة الثانية وجدتها تنتحب و تقوم كي تتقيأ علي السيراميك و تجنبني عناء غسل الاغطية !!!

يا رب اني احب تلك الفتاة بشدة . يا رب لا تفجعني فيها ابدًا ... على قدر الحب علي قدر الخوف ... و لكني اعتصم بالحي القيوم الذي لا ينام ....
 اعلم ان قدرك حق و لكني اعلم ايضًا ان الدعاء يغير القضاء . يا رب يا رب يا رب احفظها لي من كل سوء و ارزقها الصحبة الصالحة ابدًا و ارحمنا من تلك  البلد الظالم اهلها . يا رب تقبل كل دعائي بظهر الغيب لها و اجعلني ام باره بها كي استطيع ان اطالب ببرها ( و تعلمت تلك النقطة من والدي باركه الله و راعاه ) الا انتظر العظاء ابدًا من احد مهما كان .
يا رب ارزقنا خير الحياة و خير الممات ولا تفتنا يوم العرض عليك و قني و هي و ذريتي فتنةالمسيخ الدجال و اجعل الإسلام في ذريتي ما قدرت لها البقاء . آمين .

هناك تعليقان (2):

  1. تصدقي بالله يا شمس أمومتك من أعمق وأصدق وأقوي ما رأيت ، من مواقفك اللي بتحكيها عن مريم بيوصلني شعور قوي بصدق برك بيها بيتجسد في حبك العقلاني لها ، لا تدفعك عاطفتك فحسب ولكن تقومين بما سينفعها فعلا علي المدي الطويل ، تأخذين بأسباب عدة لصلاحها ولا أظن أن الله سيخذلك حاشاه ، هزتني كلمتك التي ينبض فيها حبك الجارف لمريم : يارب اني أحب تلك الفتاة بشدة فلا تفجعني فيها ، بكيت وأمنت علي دعائك ، أحب حقيقة ارتباطك بمريم وأغبطها لأنك تدعين لها ولذريتك بالصلاح والاسلام ما قدر لها البقاء ، طبت أما دافئة القلب يا حبيبتي ، وأرجو الله أن يقي مريم كل وأي سوء ولا يسوؤك فيها ماحييت ، وبالمناسبة أنا هاستلف الدعاء بتاع توائم الشخصيات منك :))))

    ردحذف
    الردود
    1. ده شي يسعدني الادعية ملك للجميع و مش حكر علي حد اللي يلاقي شي يفيده ياخدة و يستخدمه :))

      حذف